لفتة دافئة من نادي زحلة - مونتريال

21/01/2020

لفتة دافئة من نادي زحلة - مونتريال 

 
تضافرت جهود المنتشرين الزحليين في كندا، بمساع من نادي زحلة – مونتريال للوقوف الى جانب أبناء مدينتهم المقيمين، ومساندتهم "في ظل الاحداث الأليمة التي يمر بها البلد، وبعد توارد أخبار عن ما تعانيه بعض العائلات الزحلية في هذه الايام الباردة من ضيق ووجع"
وأقام النادي صلاة على نية لبنان وشعبه، في كاتدرائية المخلص للروم الملكيين الكاثوليك في مونتريال، بمشاركة جمع من الأصدقاء، ترأسه المطران إبراهيم، فكان تجاوبا من أبناء المدينة المنتشرين، الذين كما جاء في بيان أرسله النادي الى موقعنا " أدهشنا تجاوبهم وكرمهم، الذي ساعد بجمع مبلغ ميسور من التبرعات، أرسل الى لبنان ليوزع على ما يقارب 200 عائلة من أجل التزود بمادة المازوت." 
وأضاف البيان " نحن في هذه الفترة الأليمة نتمنى على الجميع في بلاد الإنتشار أن يضاعفوا الجهود سويا للمساعدة، ومد يد العون للبنانيين كافة، والتعاون من أجل إيجاد وسائل للتخفيف من وطأة معاناة أهلنا".
وأكد بأنه منذ اليوم الأول لتأسيس نادي زحلة مونتريال، كان أحد أهدافه الوقوف الى جانب كل من تظلمه الحياة من ابناء زحلة. مؤكدا أننا ضنينون على المحافظة على وطننا إن كنا من المؤيدين أو المعارضين. وأسف النادي لوصولنا الى زمن لم تعد تتوفر فيه أدنى شروط حقوق عيش اللبناني، ببحيث يضع هذا التدني بالمستوى المعيشي والاجتماعي، الوطن في دائرة الخطر والزوال والتهجير المحتم لشعبه.
Share this:
ad

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • About News Zahle
  • MARQUISE Jewelry
  • Bokeh Imaging
  • SAHAR Resto Cafe
AD